Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

غباء الإعلام الجزائري يواصل التضليل ويزعم وجود مخطط مغربي لإقصاء منتخبهم من المونديال


غباء الإعلام الجزائري يواصل التضليل ويزعم وجود مخطط مغربي لإقصاء منتخبهم من المونديال


شاشة أخبارنارياضةالنسخة العادية  الإعلام الجزائري يواصل التضليل ويزعم وجود مخطط مغربي لإقصاء منتخبهم من المونديال أسود الأطلس 2 ساعات 11 دقيقة مضت  أخبارنا المغربية  الإعلام الجزائري يواصل التضليل ويزعم وجود مخطط مغربي لإقصاء منتخبهم من المونديال أخبارنا المغربية: هدى جميعي   كما تعودنا على ذلك طيلة السنوات الأخيرة، عادت وسائل الإعلام  الجزائرية، لنشر أخبار لا أساس لها من الصحة، زعمت فيها وجود "مخطط مغربي لإقصاء الجزائر من مونديال قطر.   صحيفة" الشروق" المعروفة باختلاق الإشاعات، زعمت إن تعيين الحكمين البوتسواني جوشوا بوندو والغامبي باكاري غاساما، لإدارة مواجهتي الجزائر أمام الكاميرون، ذهابا وإيابا على التوالي، من قبل لجنة التحكيم التابعة لـ”الكاف”، لم يكن بريئا على الإطلاق.  واسترسلت  الصحيفة في مقالها المضلل، أن حكم مباراة الذهاب "بوندو" ، الذي وصفته بالمثير للجدل، كاد أن يتسبب في خسارة المنتخب الجزائري خلال مباراته أمام بوركينافاسو ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم، والتي احتضنها ملعب مراكش.     واتهمت الصحيفة عضو لجنة التحكيم بـ”الكاف” المغربي “يحيى حدقة”، المسؤول الأول في لجنة التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رفقة رئيس الجامعة فوزي لقجع، بمحاولة “التشويش” على المنتخب الجزائري، من خلال اختيار “بوندو”، لإدارة مباراة الكاميرون والجزائر.   وأضافت أنه "بالموازة مع ذلك، تم تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز المشهود له بكفاءته لإدارة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بملعب الأخير، بهدف حماية أسود الأطلس" ، وفق زعمها، و"تسهيل مهمتهم فوق أرضية الميدان، بهدف العودة بنتيجة إيجابية تسمح لهم بلعب لقاء العودة بأريحية لبلوغ “المونديال”، تضيف الجريدة الجزائرية.



كما تعودنا على ذلك طيلة السنوات الأخيرة، عادت وسائل الإعلام  الجزائرية، لنشر أخبار لا أساس لها من الصحة، زعمت فيها وجود "مخطط مغربي لإقصاء الجزائر من مونديال قطر. 


صحيفة" الشروق" المعروفة باختلاق الإشاعات، زعمت إن تعيين الحكمين البوتسواني جوشوا بوندو والغامبي باكاري غاساما، لإدارة مواجهتي الجزائر أمام الكاميرون، ذهابا وإيابا على التوالي، من قبل لجنة التحكيم التابعة لـ”الكاف”، لم يكن بريئا على الإطلاق.


واسترسلت  الصحيفة في مقالها المضلل، أن حكم مباراة الذهاب "بوندو" ، الذي وصفته بالمثير للجدل، كاد أن يتسبب في خسارة المنتخب الجزائري خلال مباراته أمام بوركينافاسو ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم، والتي احتضنها ملعب مراكش.



 

واتهمت الصحيفة عضو لجنة التحكيم بـ”الكاف” المغربي “يحيى حدقة”، المسؤول الأول في لجنة التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رفقة رئيس الجامعة فوزي لقجع، بمحاولة “التشويش” على المنتخب الجزائري، من خلال اختيار “بوندو”، لإدارة مباراة الكاميرون والجزائر. 


وأضافت أنه "بالموازة مع ذلك، تم تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز المشهود له بكفاءته لإدارة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بملعب الأخير، بهدف حماية أسود الأطلس" ، وفق زعمها، و"تسهيل مهمتهم فوق أرضية الميدان، بهدف العودة بنتيجة إيجابية تسمح لهم بلعب لقاء العودة بأريحية لبلوغ “المونديال”، تضيف الجريدة الجزائرية.

تعليقات