Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد قضية تسلل ابن الجيران إلى فراش متزوجة وهي نائمة في حضن زوجها الكفيف


جديد قضية تسلل ابن الجيران إلى فراش متزوجة وهي نائمة في حضن زوجها الكفيف




صباح أكادير صباح أكادير الرئيسية سياسة أكادير والجهة حوادث أخبار وطنية مجتمع رياضة الإقتصاد والأعمال السياحة تعليم ثقافة وفنون صحة وجمال صباح أكادير TV اتصل بنـــا أخبار وطنية  khaled khalid 11 أبريل 2022 - 00:07 جديد قضية تسلل ابن الجيران إلى فراش متزوجة وهي نائمة في حضن زوجها الكفيف قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، بثلاث سنوات حبسا نافذا في حق المتهم الذي تسلل إلى فراش سيدة رفقة زوجها الكفيف ليلا، محاولا اغتصاب الزوجة.  وقد عرفت أطوار محاكمته متابعة غير عادية، بسبب الضجة الكبيرة التي خلقها هذا الحدث، نهاية شهر مارس الماضي، والذي لقي متابعة إعلامية كبيرة من قبل عدد من المنابر الجهوية والوطنية.  وتعود تفاصيل هذه القضية المثيرة إلى آخر يوم من الشهر المنصرم، عندما تسلل المتهم إلى فراشها وهي نائمة في حضن زوجها الكفيف، محاولا اغتصابها، غير أن الزوجة التي تصدت له بقوة، قبل أن تبدأ بالصراخ في كافة البيت، ما أثار الرعب في نفس زوجها الكفيف، فيما هرع المعتدي إلى الهروب من باب المنزل إلى وجهة مجهولة، ما دفع الزوجين إلى التوجه مباشرة نحو سرية الدرك الملكي بإمنتانوت، ليضعا شكاية في الموضوع تتهم المقتحم بمحاولة الاغتصاب.  وقد باشرت عناصر الدرك الملكي بإيمنتانوت، على إثرها بحثا ميدانيا مكّن من اعتقال المتورط في هذا الفعل اللاأخلاقي، والذي لم يكن سوى ابن الجيران، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة باستئنافية مراكش التي تابعته في حالة اعتقال  من أجل “محاولة الإغتصاب و جنحة السكر العلني و الهجوم على مسكن الغير ليلا باستعمال التسلق، و حمل السلاح في ظروف تشكل تهديدا للأمن العام و سلامة الأشخاص”، مع ايداعه السجن المحلي لوداية.


قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، بثلاث سنوات حبسا نافذا في حق المتهم الذي تسلل إلى فراش سيدة رفقة زوجها الكفيف ليلا، محاولا اغتصاب الزوجة.

وقد عرفت أطوار محاكمته متابعة غير عادية، بسبب الضجة الكبيرة التي خلقها هذا الحدث، نهاية شهر مارس الماضي، والذي لقي متابعة إعلامية كبيرة من قبل عدد من المنابر الجهوية والوطنية.

وتعود تفاصيل هذه القضية المثيرة إلى آخر يوم من الشهر المنصرم، عندما تسلل المتهم إلى فراشها وهي نائمة في حضن زوجها الكفيف، محاولا اغتصابها، غير أن الزوجة التي تصدت له بقوة، قبل أن تبدأ بالصراخ في كافة البيت، ما أثار الرعب في نفس زوجها الكفيف، فيما هرع المعتدي إلى الهروب من باب المنزل إلى وجهة مجهولة، ما دفع الزوجين إلى التوجه مباشرة نحو سرية الدرك الملكي بإمنتانوت، ليضعا شكاية في الموضوع تتهم المقتحم بمحاولة الاغتصاب.

وقد باشرت عناصر الدرك الملكي بإيمنتانوت، على إثرها بحثا ميدانيا مكّن من اعتقال المتورط في هذا الفعل اللاأخلاقي، والذي لم يكن سوى ابن الجيران، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة باستئنافية مراكش التي تابعته في حالة اعتقال  من أجل “محاولة الإغتصاب و جنحة السكر العلني و الهجوم على مسكن الغير ليلا باستعمال التسلق، و حمل السلاح في ظروف تشكل تهديدا للأمن العام و سلامة الأشخاص”، مع ايداعه السجن المحلي لوداية.

تعليقات