Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو... البطولة الاحترافية لكرة القدم تهتز على وقع فضيحة مدوية


بالفيديو... البطولة الاحترافية لكرة القدم تهتز على وقع فضيحة مدوية 


بالفيديو... البطولة الاحترافية لكرة القدم تهتز على وقع فضيحة مدوية


اهتزت البطولة الاحترافية على وقع فضيحة مدوية عقب نهاية مباراة يوسفية برشيد وضيفه فريق الجيش الملكي التي جمعت بينهما، يوم أمس الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


يأتي ذلك، بعد أن اعترف نور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد لكرة القدم، بتفويته نتيجة مباراة في البطولة الاحترافية لصالح خصمه.


ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توجه البيضي نحو لاعب الجيش الملكي عبد الإله اعميمي قبل أن يصرخ مرددا عبارات من قبيل:”أنا عطيتك ماتش ربحتيني بـ4-0.. أنا عطيتك ماتش…”.





وتشير المصادر، إلى أن البيضي يشير إلى مباراة سابقة، كانت قد عرفت انتصار الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لهدف، عن موسم2019/2018، حينها كان اعميمي يلعب في صفوف الكوكب المراكشي وكان مهددا بالنزول، وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهي المواجهة التي أثارت نتيجتها آنذاك جدلا واسعا.


والمثير، أن البيضي الذي يعترف اليوم بتفويت نتيجة المباراة للكوكب المراكشي، هو نفسه الذي خرج ببلاغ استنكاري أنذاك يندد من خلاله بالاتهامات التي طالت فريقه، معتبرا أنها تمس بسمعة الفريق الحريزي ومكتبه ولاعبيه.



 

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة فتح تحقيق في تصريحات البيضي وما تفوه به أمام وسائل الإعلام، معتبرين اعترافه بتفويت المباريات ضربا لتكافؤ الفرص واللعب النظيف.


ويتوقع أن تستدعي لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نور الدين البيضي رئيس يوسفية برشيد، للإنصات إليه في المنسوب إليه وما اعترف به، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.


شاهد الفيديو من مصدر الخبر هنا



تعليقات