Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

حملة ماكرة ينساق وراءها الإعلام المغربي المدفوع للنيل من إبن الشعب البطل العالمي أبو زعيتر

 

حملة  ماكرة ينساق وراءها الإعلام المغربي المدفوع للنيل من إبن الشعب البطل العالمي أبو زعيتر


كل مرة يعبر فيها البطل المغربي والعالمي في رياضة فنون القتال المختلطة أبوبكر زعيتر ، عن تضامنه اللا مشروط والمطلق مع بلده المغرب في مواجهته لمختلف التحديات ، أكانت إقتصادية أم إجتماعية ، وحتى فيما يتعلق بالمؤامرات التي تحاك ضد بلده المغرب من الخارج .


حملة  ماكرة ينساق وراءها الإعلام المغربي المدفوع للنيل من إبن الشعب البطل العالمي أبو زعيتر


وأمام إرتفاع تفاعل المغاربة مع مبادرات ومواقف أبو زعيتر المشرفة ، ودفاعه المستميت عن قيم المملكة وعرشها ، وتنفيذه مشاريع سياحية واقتصادية كبرى ، وإرساله للآلاف من الكراسي المتحركة والأسرة والآلات المختلفة إلى المغرب لتوزيعها على المستشفيات المغربية التي ساعدت الأطقم الطبية في مواجتها لفيروس كورونا وتداعيات الجفاف ، وتكفله كذلك بالفئات المعوزة ، ومن ماله الخاص طبعا ، وقربه الدائم من الملك محمد السادس، الذي يرى فيه الإبن البار للوطن ، والصديق المقرب منه .


وفي ظل نقاء سيرة أبو بكر وأشقائه ، تحاول جهات ما ، وقد تكون ذات نفوذ كبير ، تسخير شرذمة من الإعلاميين ، وأشباه الحقوقيين ، ومواقع إعلامية موالية ، شن حملة شوعاء على البطل العالمي أبو زعيتر ، من خلال الحملة الشرسة المنظمة التي تشن ضد مشروع قانوني ومرخص له بضواحي تطوان ، وذلك بسبب حصول أبو زعيتر على ترخيص بالاحتلال المؤقت لجزء يسير من شاطئ مارينا اسمير بساحل تموداباي، واستغلالها في نقل خدمات الأكلات السريعة وتأجير الدراجات المائية.


واستغرب المتتبعون إقحام إسم البطل المغربي العالمي “أبو زعيتر وإخوانه” في تلك الحملة، التي تهدف تشويه سمعته ، عبر اظهاره كمعتدي على الملك العام من خلال مقالات إعلامية لا تحمل اسم محرريها نشرت في عديد من المواقع والجرائد الرخيصة .


وأكد المتتبعون ، على أن الرخصة المسلمة لصاحب المشروع، صدرت بناء على طلبها ومعزز بكل الوثائق الإدارية والتقنية المطلوبة قانونا على غرار الطلبات التي يقدمها المواطنون سواء كانوا أشخاصا ذاتيين أو معنويين.


ودرست الإدارة الترابية المحلية الطلب وفقا للقوانين الجاري بها العمل، وشكلت لجنة مختلطة تثبت من جدوى المشروع عبر ملفه التقني، كما انتقلت إلى عين المكان لإجراء المعاينات الواجبة، وملاءمة هذا الأخير ( المشروع ) مع واقع الحال على مستوى شاطئ مارينا سمير، ولم تمنحها الترخيص إلا بعد استنفاد كل الشكليات والإجراءات المتطلبة بمقتضى القوانين والقرارات الإدارية ذات الصلة.


كما استغرب المتتبعون الإدعاءات التي تزعم أن الرخصة التي حصل عليها المشروع كانت إضرارا بالمهنيين الذين يهددون حسب زعمهم بالتظاهر دفاعا عن حقوقهم.


هذا المشروع الذي تشن عليه حملة باطلة يندرج ضمن الرؤية الإستراتيجية المؤطرة لعموم المنطقة، كمنطقة جذب سياحي، على مستوى السياحة الداخلية والأجنبية، ومنطقة عبور لكل الوافدين على المغرب من الميناء المتوسطي وباب سبتة بما يفترض توفر المنطقة على بنية استقبال توفر منتوجا سياحيا متكاملا، وهذا المشروع جزء منها بالنظر إلى مواصفاته المنسجمة مع معايير الجودة العالمية على غرار أمثاله مما تزخر به شواطي جنوب إسبانيا، فضلا عن خلقه العشرات من مناصب الشغل لفائدة الشباب امغربي

تعليقات