Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

استعدادا للرحيل …لقجع يختار خليفة وحيد خاليلوزيتش

 

استعدادا للرحيل …لقجع يختار خليفة وحيد خاليلوزيتش


استعدادا للرحيل …لقجع يختار خليفة وحيد خاليلوزيتش


بات خيار تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الوطني المغربي أمرا مستبعدا في حال انفصال الجامعة الملكية المغربية عن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، بعد تنامي الاحتجاج عليه بسبب الصورة الباهتة التي ظهرت بها النخبة الوطنية في لقائها الأخير ضد المنتخب المغربي والذي انتهى بهزيمة مذلة.


وفي هذا السياق، تشير المصادر، إلى أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتجه إلى الاشتغال على مرحلة ما بعد رحيل وحيد خاليلوزيتش  الأسود، في ظل غضب عارم من الجماهير المغربية عقب الخسارة المدوية أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة.


وأوضحت المصادر ذاتها، إلى أن الخيارات المتاحة في حال إنفصال مفترض، هو مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة، أو مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، الذي بات قريبا من خلافة البوسني “وحيد”، حيث يحظى بروفايله بإجماع كل المتتبعين للشأن الكروي، سواء بالشارع المغربي أو حتى في محيط الجامعة، خاصة بعد أن بصم على مسار متميز مع كل الفرق التي أشرف على تدريبها، علاوة على قدراته الكبيرة في خلق فرق تنافسية بإمكانيات بسيطة، تماما كما حصل مع فريقه الحالي الوداد البيضاوي.


ويواصل المنتخب الوطني، إستعداده لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

تعليقات