Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات قوية من لقجع تخص المدرب خليلوزيتش

 

لقجع... تصريحات قوية تخص المدرب خليلوزيتش


تصريحات قوية من لقجع تخص المدرب خليلوزيتش


أطلق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع تصريحات قوية عن مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش وحمله مسؤولية تراجع أداء أسود الأطلس في المباريات السابقة، معتبرا أنI ينتظر فقط تشكيل المكتب المديري لإعلان قرارات قوية بخصوص مستقبل وحيد.


وقال خلال حلوله ضيفا على إذاعة إم إف إم، اليوم الأحد، إن خليلوزيتش فشل في تشكيل لحمة وخلق جو عائلي في صفوف لاعبي المنتخب المغربي.


واعتبر أن قرارت صارمة سيتم اتخاذه في غضون الأسبوعين المقبلين مباشرة بعد تشكيل المكتب المديري للجامعة.


وأوضح لقجع أن جسر الخلافات مع خليوزيتش أصبح كبيرا جدا بعدما أثار مردود التقني للاعبين في عهد المدرب البوسني ¨جديلا كبيرا واصفا إياه بالضعيف للغاية، وهو متفق مع الجماهير المغربية بخصوص ضرورة حل المشكل وإيجاد الحلول قبل الدخول في الاستعداد لكأس العالم.


وألمح إلى إقالة وحيد في الأيام القليلة المقبلة، وأن على الجماهير أن تطمئن بخصوص مدرب المنتخب مؤكدا أنه القرار جاهز بعد توصله بتقارير مفصلة في الموضوع. وأضاف أنه مضوضوع تزكية وحيد أو قرار إقالته تم بناء على استشارة مع االأطر التقنية وكذا اللاعبين.


وأشار إلى أن شخصية مدرب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي تعجبه كثيرا لاسيما على مستوى الجانب التقني الذي أبان على علو كعب عال بخصوصه.

تعليقات