Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

المغاربة الأحرار يردون على الحملة الجزائرية المسعورة..”الملك محمد السادس نصره الله خط أحمر” ..

 

المغاربة الأحرار يردون على الحملة الجزائرية المسعورة..”الملك محمد السادس خط أحمر” ..


المغاربة الأحرار يردون على الحملة الجزائرية المسعورة..”الملك محمد السادس خط أحمر” ..


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين. 


اللهم اجعل هذا البلد أمنا وأرزق أهله من الثمرات. 


في محاولة جزائرية جديدة للتطاول على الملك محمد السادس نصره الله ، وفي خطوة ممنهجة لاستهداف المملكة المغربية، شنّت حسابات جزائرية عديدة، خلال الساعات الأخيرة، حملة دنيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تستهدف الجالس على العرش وترميه بالباطل.


وانخرط المعادون للملك والمملكة في هذه الحملة الممنهجة، من خلال تداول مقطع فيديو لا تتعدى مدته 4 ثوان، يشيرون من خلاله إلى أن تلك اللقطات توثق لتواجد الملك في العاصمة الفرنسية باريس، مرفقين الشريط بعدد من التعليقات التي تسيء إلى الملك بصفته أميرا للمؤمنين.


وأمام إصرار المشاركين في الحملة المسعورة على تشويه صورة الملك، ردّ عدد كبير من المغاربة على تلك المنشورات، خاصة بموقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، يؤكدون من خلالها أن ضعاف النفوس من الجزائريين والانفصاليين لم ولن يجدوا وسيلة للرد على تقدّم المغرب ودبلوماسية الملك محمد السادس إلا بحملات الدناءة والانحطاط والحركات الصبيانية، مؤكدين في ذات الأوان حبهم وتعلقهم الشديد بأهداب العرش العلوي الشريف.



وفي ذات السياق، أكد نشطاء مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الحملة الحاطة التي استهدفت أمير المؤمنين، بغرض تشويه سمعته، ليس لها ما يفسرها، غير أنها رد فعل طبيعي من ضعاف النفوس، أمام الضربات الموجعة المتتالية التي وجهها المغرب لأعداء الوحدة الترابية، من خلال سلسلة من الانتصارات الدبلوماسية الكبرى، غير أن مثل هذه الأساليب الرخيصة لا يمكن أن تنال من العلاقة القوية الضاربة في جذور التاريخ بين الملك والشعب، بل على العكس من ذلك تماما، فهي تؤكد أن المغرب، ملكا وشعبا، يسيران في الطريق الصحيح، وإلا ما كانت “الكلاب الضالة” ستصاب بالسعار، وتصر على النباح في كل مرة وحين.


  “هاشتاغات” عديدة للتصدي للحملة المسعورة  لكابرانات الجزائر 

علاوة على ذلك، أطلق نشطاء مغاربة “هاشتاغات” عديدة، من قبيل “محمد السادس قاهر الكابرانات”، كلنا محمد السادس”، ملكنا خط أحمر”، “أمير المؤمنين”.. الغرض منها التصدي لكل المكائد والأحقاد التي تستهدف ملك البلاد وتحاول النيل من سمعته عبر أساليب رخيصة ومفبركة.

اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات