Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

المنتخب الجزائري يخرب منشآت رياضية مصرية و”الكاف” يتحرك

 

المنتخب الجزائري يخرب منشآت رياضية مصرية و”الكاف” يتحرك.


المنتخب الجزائري يخرب منشآت رياضية مصرية و”الكاف” يتحرك


طلبت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الاتحاد المصري تقريرا عن أحداث الشغب التي أثارها المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة، بعد الهزيمة التي تلقاها من نظيره المغربي الجمعة الماضي.



وقالت “الصباح”، إن الاتحاد المصري توصل بطلب من “كاف”، يقضي بإعداد تقرير عن أحداث الشغب، بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة التي انهزم فيها نظيره الجزائري، بهدفين لصفر، ما دفع لاعبيه ومسؤوليه إلى تخريب ممتلكات الملعب، ومحاولتهم الاعتداء على لاعبي المنتخب للشباب بأعمال تخريب بعد نهاية المباراة، داخل الملعب في مستودع الملابس، إضافة إلى بعض التجهيزات الموجودة في ملعب السويس، الذي احتضن تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب، التي تحتضنها مصر السنة المقبلة.



وحال الأمن المصري دون تحول أحداث الشغب إلى كارثة حقيقية، على غرار حدث للمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في نهائي كأس العرب، التي احتضنتها الجزائر، وتسببت في الاعتداء على اللاعبين، الشيء الذي خلف استياء كبير، من المستوى الدولي، إذ نددت جل الدول بالاعتداء.



وتمكن الأمن المصري من إفشال محاولة بعثة المنتخب الجزائري تكرار سيناريو كأس العرب، وتعامل الاتحاد المصري مع الأمر بمسؤلية كبيرة، باعتباره محتضن الدورة، وأنجز حكم المباراة ومندوبها تقريرا حول الأحداث، سيما أن الاعتداء طالهما، لولا تدخل الأمن في اللحظة المناسبة.



وباتت البعثات الرياضية الجزائرية تثير الكثير من المشاكل في التظاهرات الدولية، على غرار ما وقع من أحداث في التظاهرات الرياضية الأخيرة، خاصة التي يشارك فيها المغرب، الشيء الذي يؤكد حجم الضغط الذي يعيشه الرياضيون الجزائريون من قبل النظام العسكري.

تعليقات