Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنديد و استنكاري بالفوضى اللاأخلاقية أثناء تسليم هبة ملكية بضريح مولاي عبد السلام


 تنديد و استنكاري  بالفوضى اللاأخلاقية أثناء تسليم هبة ملكية بضريح مولاي عبد السلام


تنديد و استنكاري  بالفوضى اللاأخلاقية أثناء تسليم هبة ملكية بضريح مولاي عبد السلام


تابع الشرفاء العلميين أتباع المشيشية الشاذلية بقلق شديد مجريات الأحداث الواقعة بحرم ضريح القطب مولاي عبد السلام ابن مشيش بجبل العلم بقبيلة بني عروس بإقليم العرائش، أثناء حفل تسليم هبة ملكية من طرف لجنة ملكية بمناسبة الذكرى 24 لوفاة  المغفور له الملك  الحسن الثاني طيب الله ثراه .




وحسب بلاغ عن الشرفاء العلميين  حسب جريدة ” اليوم24″ ، فـإن منتسبي المشيشية الشاذلية يستنكرون وبشدة الأفعال اللا أخلاقية الممارسة بحضور ممثلي الحجابة الملكية، رافضين أساليب الاستفزاز والبلبلة الممارسة في جلسة دينية روحانية قوامها الذكر والدعاء وحسن الترحيب والتأدب مع ممثلي الحجابة الملكية والسادة الشرفاء منتسبي المشيشية الشاذلية والزوار.



 


واعتبر الشرفاء العلميين أن هذه الأفعال لا تمت بصلة إلى أخلاق الشرفاء وتعكس نوايا التوجهات التي تتزعمها المجموعة، بحيث تؤكد اللجنة الوطنية للشرفاء العلميين التي لا زالت قائمة إلى اليوم، أنها ستسلك المساطر القانونية لردع هذه السلوكات ومن يتزعمها، مطالبة في الوقت نفسه بفتح تحقيق للوقوف على تفاصيل النازلة التي تمس بالمقدسات وتحول الحرم من فضاء للذكر والدعاء إلى قبلة للتفرقة والبلطجة بأساليب يستنكرها كل الشرفاء.


حفظ الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات