Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الركراكي: مباراة كرواتيا هي أسوأ نهائي يمكن أن نلعبه !!

 

الركراكي: مباراة كرواتيا هي أسوأ نهائي يمكن أن نلعبه !!


الركراكي: مباراة كرواتيا هي أسوأ نهائي يمكن أن نلعبه !!


ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث لكأس العالم 2022 بقطر التي يحتضنها استاد خليفة الدولي مساء السبت.


ويتطلع المنتخب المغربي لختام مشواره التاريخي بكأس العالم بالحصول على الميدالية البرونزية، للمرة الأولى في تاريخ العرب والأفارقة.


وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي لمباراة كرواتيا: “مباراة الترتيب هي أسوأ نهائي يمكن أن تلعبه، ونحن تقبلنا لعبها، لكننا محبطون لأننا لم نلعب النهائي الحقيقي”.


وأضاف: “لدينا مباراة أخيرة وسنبحث من خلالها عن تحقيق مركز ثالث مهم وصعب بسبب الإرهاق والحالة الذهنية للاعبين، وهو نفس الشيء بالنسبة للمنتخب الكرواتي، وبالتالي ستكون مباراة صعبة”.


وتابع: “أنا محبط للغاية، كنا نتمنى الفوز على فرنسا والتأهل إلى النهائي، ومع ذلك، نود أن ننهي البطولة بقوة وبأفضل صورة، وبالمناسبة أتمنى تحقيق فرنسا للقب المونديال رغم احترامي للأرجنتين”.


وأردف: “ليست نهاية العالم أن نخرج من الدور نصف النهائي، لقد قدمنا ما لدينا من إمكانيات واستطعنا أن نحرج أقوى المنتخبات العالمية، لذلك أمامنا إنجاز آخر وهو احتلال المركز الثالث عالميا لكي نسعد جماهيرنا العربية والأفريقية”.


وأكمل مدرب منتخب المغرب، قائلا: “سنلعب من أجل الحصول على المركز الثالث بهدف التقدم في التصنيف الدولي للمنتخبات”.


وواصل الركراكي حديثه: “نريد أن نثبت أننا من أفضل الفرق في العالم ونود تمهيد الطريق لمستقبل أفضل لكرة القدم المغربية”.


وأتم: “المنافسة ستكون على أشدها بين الطرفين، المباراة ستكون مختلفة عن التي جمعتنا بكرواتيا في دور المجموعات، نعرف منتخب كرواتيا الذي واجهناه في بداية المونديال ونتطلع إلى الفوز لاحتلال المركز الثالث في المونديال”.


تعليقات