Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

السوبر الإفريقي النسخة الأولي

 

السوبر الإفريقي النسخة الأولي 


السوبر الإفريقي النسخة الأولي



قررت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالاتفاق مع الشركة الإيطالية المكلفة بالإشراف على تنظيم النسخة الأولى من السوبر الإفريقي، إعفاء الأندية التي ستشارك في النسخة الأولى من جميع المصاريف.


وكشفت مصادر مسؤولة لموقع “Sport1.ma”، أن الكاف بمعية الشركة الإيطالية قرر التكلف بمصاريف تنقل الأندية، ومصاريف تنظيم المباريات، إذ يدفع أي فريق مصاريف لتنظيم مبارياته او السفر لمواجهة منافسيه.


واتخذ الكاف قراره المذكور مع الشركة الإيطالية من أجل ضمان نجاح النسخة الأولى، وتشجيع الأندية المشاركة في تنظيم مبارياتها بشكل جيد، خاصة أن التظاهرة الجديدة ستحظى باهتمام إعلامي كبير.



وسيتخصص الشركة والكاف ميزانية لكل فريق خلال إجراء مباريات السوبر الإفريقي، على غرار نظام الاتحاد العربي لكرة القدم الذي كان يمنح للأندية خلال المباريات مبلغا يقدر بحوالي 25 مليون لتنظيم لمباريات أو السفر.


وستحصل الأندية المشاركة في النسخة الأولى للسوبر الإفريقي على مبلغ يقدر بمليار سنتيم، فضلا عن تحمل مصاريف المباريات والتنقل.


يشار إلى أن المتوج بلقب السوبر الإفريقي سيحصل على مبلغ 6 ملايير سنتيم، والوصيف على 5 ملايير سنتيم، وصاحب المركز الثالث على مبلغ يقدر بحوالي 3 ملايير ونصف، وصاحب المركز الرابع على 3 ملايير سنتيم، والمحتل للمركز الخامس على مبلغ مليارين ونصف.


وخصص الاتحاد الإفريقي للفريق المحتل للمركز السادس مبلغ ملياري سنتيم، فيما المحتل للمركز السابع سيحصل على مليار وصف، وصاحب المركز الأخير على مليار فقط.

تعليقات