Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مصدر يكشف حقائق خطيرة بخصوص إعادة انتخاب بن بطوش زعيما للبوليساريو .


مصدر يكشف حقائق خطيرة بخصوص إعادة انتخاب بن بطوش زعيما للبوليساريو .


مصدر يكشف حقائق خطيرة بخصوص إعادة انتخاب بن بطوش زعيما للبوليساريو .



فضح منتدى داعمي مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف، المعروف اختصارا بـ”فورساتين”، مسرحية انتخابات البوليساريو التي انتهت بإعادة انتخاب إبراهيم غالي كما كان متوقعا.



وقال “فورساتين”، إن غالي جعل مؤتمر البوليساريو على مقاس إعادة انتخابه من جديدـمن خلال صرف أموال طائلة على المؤتمر الأخير للجبهة من أموال الشعب الجزائري.



وأضاف “فورساتين”، أن جبهة البوليساريو “أنفقت وصرفت وبذرت أموال الشعب الجزائري على جلب ودعوة شخصيات من مختلف بقاع العالم، منحوا تذاكر السفر وإقامات مجانية ونقلا وتغذية، وأغلبهم رجع بمبلغ مالي نظير مساهمته في المؤتمر، ومحملا بالهدايا التذكارية.



وأشار “فورساتين” إلى أن “المؤتمر انتهى بإعادة التجديد لغالبية القيادة، ولنفس الوجوه التي تتناوب على السلطة منذ قرابة ال 50 عاما، ولعل أفضل تعليق على مسرحية المؤتمر ما تتداوله الساكنة المسكينة، وهي تتساءل: ”لماذا كل هذا التهليل والأموال المصروفة على المؤتمر: وفي النهاية تصعد تقريبا نفس المجموعة، ألم يكن أولى أن تقوم القيادة بالتمديد لنفسها أربع سنوات إضافية بدل كل هذا اللغط”.



وخلص منتدى داعمي مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف، إلى أن “جبهة البوليساريو بعد تزوير نتائج المؤتمر، من المؤكد أنها ستدفع ثمن تنازل البعض عن مناصبهم مقابل تعيينات في مناصب مهمة أو تكليف بمهمات مؤدى عنه، مقابل الحفاظ على صورة القيادة في حلتها المعتادة، ليقال إنها تمثل كل الصحراويين، بينما الحقيقة غير ذلك ولا تحتاج دليلا أوضح من مسرحية المؤتمر”.

تعليقات