Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاغ عاجل من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة

 

بلاغ عاجل من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بتاريخ: 22.02.2023م.


بلاغ عاجل من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة


تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن ولي أمرنا جلالة الملك سيدي محمد السادس أعزه الله. تعرض حفظه الله بحفظه إلى نزلة برد (grippe) وبالتالي الطبيب الخاص للإمام الأعظم، نصحه أن يأخذ فترة راحة طبية.


اللهم يارب احفظ موحد الأمة المغربية العلوية الشريفة، أبي أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين، جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله بنصره. أعظم ملك في العالم. اللهم يارب في هذا اليوم المبارك اعطيه الصحة والعافية والسعادة وطول العمر. اللهم آمين يارب العالمين. 


وبالتالي يا مولاي، صاحب الجلالة والمهابة، جلالة الملك سيدي محمد السادس أعزك الله. صحتك هي جزء من صحة إبنك الشريف عبد القادر العلوي. ومرضك هو مرضي يا مولاي. وبالتالي يا مولاي نحن نعرف معنى المعرفة أننا بدونك لا نساوي شيئا في هذا العالم. المخلص لكم يا مولاي إبنك الشريف رفاق عدنان ، في السراء والضراء إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها. 


نحن جنود مجندون ورائك يا مولاي في السراء والضراء إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها. مولاي، نتمنى أن يشافيك ويعافيك الله سبحانه وتعالى في أقرب وقت ممكن. لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم أشرف مخلوق في الكون. جد ولي أمرنا جلالة الملك سيدي محمد السادس أعزه الله.

تعليقات