Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مشاركة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية مع الوفد الرسمي لاستقبال جلالة الملك محمد السادس نصره الله بسلا..


تفاصيل مشاركة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية مع الوفد الرسمي  لاستقبال جلالة الملك محمد السادس نصره الله بسلا.. 


تفاصيل مشاركة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية مع الوفد الرسمي  لاستقبال جلالة الملك محمد السادس نصره الله بسلا..


في جو يطبعه الجانب الإنساني والإجتماعي والوطني، تشرفت السيدة فائزة السايسي رئيسة المنتدى السامي للتنمية المستدامة والدبلوماسية الموازية، بدعوة كريمة لحظور مع الوفد الذي استدعي لإستقبال السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، خلال  الزيارة المولوية التي قام بها جلالته، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن يوم الجمعة 26 مارس 2023، بسيدي موسى بمقاطعة المريسة لمدينة سلا؛ وذلك من أجل إعطاء إنطلاقة العملية الوطنية لرمضان 1444"، التي تنضمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن كل سنة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تهم توزيع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة والمعوزة.

وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية، في هذا الشهر الفضيل، العناية الملكية الموصولة بالأشخاص في وضعية اجتماعية هاشة ،كما تأتي لتكريس قيم التضامن والتآزر والمودة والرحمة بين مكونات الشعب المغربي.

وفي هذا السياق يثمن عاليا المنتدى السامي بالسياسة المولوية الإجتماعية التي  يقوم بها صاحب الجلالة نصره الله وأيده، والتي تهدف إلى تكريس قيم التضامن والتآزر والمودة والرحمة بين مكونات الشعب المغربي والى تحقيق التنمية البشرية المستدامة و ضمان العيش الكريم لشعبه العظيم.


حفظ الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 





تعليقات