Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشطة ملكية... الملك محمد السادس يُحيي "ليلة القدر" بمسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء


 الملك محمد السادس نصره الله يُحيي "ليلة القدر" بمسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء


أنشطة ملكية... الملك محمد السادس  يُحيي "ليلة القدر" بمسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء



أدى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد ، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الاثنين بمسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء، بإحياء لليلة القدر المباركة.


وبهذه المناسبة الدينية الكريمة، أدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله صلاة العشاء والتراويح.


وبعد صلاتي العشاء والتراويح، رتلت القارئة الطفلة هجر المرابط (11 سنة من مدينة تطوان)، الفائزة بالرتبة الأولى لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وتجويده وترتيله، آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقدمت للسلام على الملك وتسلمت الجائزة من يديه.


وتعكس هذه الجائزة العناية الملكية التي ما فتئ أمير المؤمنين محمد السادس يوليها لحفظة كتاب الله وعزمه الراسخ على تشجيع النشء الصاعد على حفظ وتجويد القرآن الكريم.


حضر هذا الحفل الديني، على الخصوص، رئيس الحكومة، ورئيسا مجلسي النواب والمستشارين، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، وممثلون عن السلك الديبلوماسي للدول الإسلامية المعتمدون بالمغرب، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، والعلماء الذين شاركوا في الدروس الحسنية الرمضانية، ورؤساء المجالس العلمية المحلية، ومنتخبون، وكذا شخصيات أخرى مدنية وعسكرية.


حفظ الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات