Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملك الإنسان …صور عاهل البلاد بمعية أمهات بمواليد جدد تثير إعجاب المغاربة


 الملك الإنسان المتواضع …صور الملك محمد السادس بمعية أمهات بمواليد جدد تثير إعجاب المغاربة


الملك الإنسان …صور عاهل البلاد بمعية أمهات بمواليد جدد تثير إعجاب المغاربة


ظهور صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بجانب أمهات بمواليد جدد في آخر نشاط له يوم الإثنين 10 أبريل الجاري بمدينة الدارالبيضاء، خلال تدشينه مركز طبي للقرب بحي شعبي،إعجاب كبير للمغاربة .


وظهر جلالة الملك محمد السادس وهو يتفقد الأمهات والمواليد الجدد بالحي الجديدة الرحمة، بجماعة دار بوعزة (الدار البيضاء)، خلال تدشينه المركز الطبي للقرب، تم إنجازه باستثمار إجمالي يبلغ 73 مليون درهم.


وينسجم إنجاز هذا المركز، مع الجهود المبذولة من طرف جلالة الملك، والرامية إلى تحفيز ولوج الأشخاص المعوزين للخدمات الصحية الأساسية للقرب ذات الجودة، وضمان تتبع طبي دوري ومنتظم للأشخاص الذين يتطلب وضعهم الصحي فحوصات متخصصة.



وسيمكن هذا المركز الذي سيؤمن مداومة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، والذي سيستفيد منه 60 ألف شخصا في السنة، من تخفيف الضغط الحاصل على المؤسسات الاستشفائية الموجودة بالمنطقة، وكذا تجنيب بعض الأشخاص المعوزين معاناة التنقلات الطويلة التي تثقل كاهلهم وكاهل أسرهم بتكاليف إضافية.


وسيستفيد من المركز الطبي للقرب -مؤسسة محمد الخامس للتضامن، الذي يعد منشأة وسيطة بين شبكة مؤسسات العلاجات الطبية الأساسية (المستوى 1 و2) وشبكة المستشفيات، ساكنة يقارب تعدادها 300 ألف شخص من ساكنة المدينة الجديدة الرحمة والمناطق المجاورة، ما سيمكن من ضمان المزيد من التكامل في العرض الصحي على مستوى الجهة.


حفظ الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


 


تعليقات