Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة الشان تتكرر..الجزائر ترفض فتح المجال الجوي لطائرة المنتخب المغربي


فضيحة الشان تتكرر..الجزائر ترفض فتح المجال الجوي لطائرة المنتخب المغربي 


فضيحة الشان تتكرر..الجزائر ترفض فتح المجال الجوي لطائرة المنتخب المغربي


كشف مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن بعثة المنتخب الوطني المغربي للفتيان أقل من 17 سنة، لا زالت لم تتلقى أي ترخيص من السلطات الجزائرية، من أجل الانتقال في رحلة مباشرة على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية للفتيان التي تستضيفها الجزائر.


و يتواجد المنتخب الوطني المغربي للفتيان حاليا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة في معسكر مغلق استعدادا للبطولة.


يأتي هذا بعد فضيحة تعرض المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة للتعنيف من قبل نظرائهم الجزائريين خلال نهائي كأس العرب بالجزائر في شتنبر 2022 ، و بعد امتناع الجزائر عن الترخيص لطائرة المنتخب الوطني المغربي للمحليين للمشاركة في بطولة الشان يناير الماضي.



يشار إلى أن مصادر كانت قد تحدثت عن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حددت اليوم الثلاثاء، موعدا لسفر بعثة المنتخب الوطني للفتيان إلى الجزائر، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا لمنتخبات فئة أقل من 17 سنة، المقرر إقامتها في الفترة بين 30 أبريل الجاري و19 ماي المقبل.


وحسب المصدر ذاته، فإن جامعة الكرة أخبرت وفد المنتخب المغربي للفتيان بموعد السفر، دون أن توضح تفاصيل الرحلة، في ظل الجدل القائم، بعد تأكيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة، في تصريح إعلامي سابق، أنه متشبث بالسفر عبر رحلة مباشرة كما كان عليه الحال قبل منافسات كأس إفريقيا للمحليين، التي تعذر على المنتخب الوطني المشاركة فيها، بسبب عدم ترخيص السلطات الجزائرية لرحلة المنتخب المغربي.

تعليقات