Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل... تأمين رحلة مباشرة للمنتخب المغربي للفتيان إلى الجزائر عبر طائرة “الفيفا”


اتأمين رحلة مباشرة للمنتخب المغربي للفتيان إلى الجزائر عبر طائرة “الفيفا”


عاجل... تأمين رحلة مباشرة للمنتخب المغربي للفتيان إلى الجزائر عبر طائرة “الفيفا”



كشفت تقارير إعلامية، عن إجراء اتصالات لتأمين رحلة مباشرة للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم بالجزائر.


وقالت قناة “الرياضية” في تدوينة على صفحتها الرسمية بالفيسبوك “‏اتصالات بين رئيس الفيفا جياني ايفانتينو ورئيس الكاف باتريس موتسيبي و رئيس الملكية المغربية فوزي لقجع لتأمين رحلة مباشرة من الرباط إلى مدينة قسنطينة الجزائرية من أجل مشاركة المنتخب الوطني المغربي لاقل من 17 عاما في كاس الامم الافريقية المنظمة في الجزائر بداية من 29 ابريل القادم”.


وأشار موقع “كووورة” نقلا عن مصادر خاصة أن “الفيفا والكاف قدما الحل المثالي بسفر بعثة المغرب مباشرة إلى الجزائر، ولكن على متن طائرة تابعة للاتحاد الدولي، والجزائر وافقت على المقترح، لكن لقجع طلب مهلة للتفكير”.


وتابع “لاعبو منتخب المغرب للناشئين، داخل مجمع محمد السادس، تلقوا تعليمات بعدم العودة إلى أنديتهم، تحسبا للسفر في أي وقت”.


واشترطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السفر عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية (الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية) ، مباشرة إلى الجزائر للمشاركة في البطولة الإفريقية المقررة انطلاقا من 29 ابريل الجاري إلى غاية 19 ماي المقبل.


 القرعة، المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

تعليقات