Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

لفتيت يتوعد بالمحاسبة بعد العشوائية في التوظيف


لفتيت يتوعد بالمحاسبة بعد العشوائية في  التوظيف 
 

لفتيت يتوعد بالمحاسبة بعد العشوائيةفي التوظيف



أثار موضوع “العشوائية” في طريقة فتح مباريات التوظيف ببعض المؤسسات العمومية والوكالات التي تدبر قطاع الماء والكهرباء، نقاشا خلال اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، يوم أمس الخميس، وتوعد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، في جوابه على الموضوع، بمحاسبة المسؤولين عن الأمر.


وذكرت مصادر إعلامية، نقلا عن مصدر حضر أشغال عمل اللجنة، فقد نبه أحد نواب حزب الأصالة والمعاصرة إلى “الطريقة التي تلجأ إليها بعض المؤسسات العمومية والوكالات التي تدبر قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل في الآونة الأخيرة، لفتح مباريات التوظيف، معتبرا إياها بالعشوائية”.


وأضاف مصدر جريدة “العمق” أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت توعد بالمحاسبة وقال إن “الذي يقوم بهذا الأمر عليه أن يتحمل المسؤولية بعد المحاسبة التي ستتم أثناء دخول القانون حيز التنفيذ”.


ويذكر أن اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، المنعقد اليوم الخميس، خصص للمناقشة التفصيلية لمشروع القانون 83.21 يتعلق بالشركات الجهوية متعددة الخدمات، الى الطريقة التي تلجأ إليها بعض المؤسسات العمومية والوكالات.

تعليقات