Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشطة ملكية... جلالة الملك محمد السادس يبعث برسالة شكر وامتنان إلى رئيس فريق الإنقاذ القطري


 جلالة الملك محمد السادس يبعث برسالة شكر وامتنان إلى رئيس فريق الإنقاذ القطري


جلالة الملك محمد السادس يبعث برسالة شكر وامتنان إلى رئيس فريق الإنقاذ القطري



بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية شكر وامتنان إلى القائد خالد عبد الله الحميدي، رئيس فريق الإنقاذ القطري الدولي، الذي شارك في عمليات البحث والإنقاذ عقب الزلزال المأساوي، الذي ضرب منطقة الحوز في المغرب في 8 شتنبر 2023.



وفي هذه الرسالة، أفصح جلالة الملك، عن اعتزازه، باسمه وباسم الشعب المغربي، عن خالص مشاعر الشكر والامتنان، للمشاركة النبيلة والسخية لرجال الإنقاذ القطريين، إلى جانب إخوانهم المغاربة، في عمليات البحث والإنقاذ، إثر الزلزال المأساوي.


وأعرب جلالته عن تقديره البالغ لهذه المبادرة الإنسانية والتضامنية، التي ” أثرت علينا وعلى الشعب المغربي كثيرا “، مكلفا القائد، “خالد عبد الله الحميدي” أن ينقل إلى أعضاء فريقه تعبير “خالص شكرنا وتضامننا”، عميق الامتنان للجهود السخية التي بذلتموها والتي تشهد على كفاءتكم واحترافيتكم المعترف بها».


وأضاف جلالة الملك: “إن هذه الجهود النبيلة تعكس مشاعر الأخوة والمودة الصادقة، التي يكنها الشعب القطري الشقيق، تجاه بلدكم الثاني المغرب، كما تعكس تمسككم بالقيم العليا لديننا الإسلامي الحنيف، القائم على التعاون والتضامن والتعاضد”.


وكتب جلالة الملك: ” إننا، إذ نجدد مشاعر التقدير والامتنان، نسأل العلي أن يديم عليك نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظك والوطن الشقيق من كل سوء”.


تعكس الرسالة الملكية، تقدير جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للجهود النبيلة التي بذلها فريق الإنقاذ القطري، والتي ساهمت في تخفيف معاناة الشعب المغربي.


تعليقات

محتويات الموضوع