Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث شاحنات هي مساهمة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية للمساعدات الإنسانية


ثلاث شاحنات هي مساهمة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية للمساعدات الإنسانية 


ثلاث شاحنات هي مساهمة المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية للمساعدات الإنسانية


 تنفيذا لتعليمات و توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس  نصره  الله وحفضه, لتقديم الدعم والمساعدة ﻹﻋﺎنة اﻟمناطق اﻟﻣﺗﺿررة من جراء الزنزال الذي هز يوم جمعة 08 شتنبر 2023 بعض المدن المغربية وخصوصا منطقة الحوز.

ومساهمة منا كفاعلين جمعوين لمدينة سلا لإنجاح هذا العمل الإنساني العظيم، ومد يد العون لرعايا صاحب الجلالة المتضررين من هذه الفاجعة المؤلمة, انطلقت حملة توزيع المساعدات الإنسانية يومه 12/09/2023 على الساعة 17:30 ،متوجهة الى المدن المتضررة من شدة هذه الكارثة المؤلمة.

وإثر هذا العمل تمت تعبئة تلات حافلات من الحجم الكبير مجهزة  بكل أنواع المستلزمات الضرورية من اغدية وافرشة وغير ذلك من اللوازم الضرورية والأساسية، موجهة بهدف تقديم دعم لأفراد الأسر المتضررة إثر هذا الحدث الأليم، و سيكون ذلك بتنسيق مع المنسق الجهوي للمنتدى السامي  لجهة  مراكش- اسفي والسلطات المحلية للجهة  لتوجيههم مباشرة الى الدواوير المنكوبة التي لم تصل اليها لحد الآن أي مساعدة.

ولقد ساهم في هذه المبادرة الانسانية تلت من الجمعوين الغيورين عن وطنهم الحبيب المغرب ومن ضمنهم المنتدى السامي للتنمية المستدامة والديبلوماسية الموازية،و القطب الجهوي التضامني بتابريكت و جمعية نجمة لذوي الاحتياجات الخاصة و جمعية الرسالة و جمعية البركة الرياضية و جمعية زهرة الحياة.

انطلقوا الآن بحول الله متوجهين الى المناطق المنكوبة بجهة مراكش محملين بشتى المنتوجات لفائدة ضحايا هذا الزلزال.. 

وفي هذا الصدد نود ان نبلغ جزيل الشكر والتقدير و الامتنان للسلطات المحلية و نقدم جزيل الشكر أيضا للسيد عامل عمالة سلا الذي سهل لنا هذه المأمورية حيث وفّر و سهل لنا جميع أنواع الوسائل اللوجيستيكية للوصول الى المناطق المنكوبة.

كما نقدم جزيل الشكر لجمعيات المجتمع المدني لمدينة مراكش والنواحي وللسلطات المحلية  و المنسق الجهوي للمنتدى الدي  سهل لهم الطريق إلى المناطق المنكوبة لتوصيل الإغاثة و الاعانات بنجاح ،و نشكر أيضا كل من ساهم في هذه القافلة كبيرا او صغيرا على روح المبادرة و دعمهم الدائم.

 وكذلك متطوعين من شباب اوراش التابعين لجمعيتي للمنتدى السامي للتنمية المستدامة والديبلوماسية الموازية  و جمعية نجمة للبيئة والتنمية، و ذوي الاحتياجات الخاصة، الدين رافقوا القافلة تطوعا منهم لمساعدة الساكنة .

تأتي هذه المبادرة كرمز للتضامن والتكافل بين الأفراد والمجتمعات، ولتبرز الروح الإنسانية والتعاون بين القبائل والشعوب المغربية.

و في الاخير  نقدم تعازينا الحارة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولكل أفراد الشعب المغربي في فقدان شهداءنا الابرار ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين كما   نتمنى التوفيق من الله عز وجل و فضله ان شاء اللّه لإتمام انجاز هذا العمل التطوعي ، القيمي والانساني  لجمعيات سلا وجمعيات مراكش وكل فئات المجتمع المدني.


و اللّه ولي التوفيق

تعليقات

محتويات الموضوع