Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

سعوديين يهاجمون حفيظ الدراجي ومطالبات بطرده من شبكة “بي ان سبورتس”.

 

سعوديين يهاجمون حفيظ الدراجي ومطالبات بطرده من شبكة “بي ان سبورتس”.


سعوديين يهاجمون حفيظ الدراجي ومطالبات بطرده من شبكة “بي ان سبورتس”.


تعرض المعلق الجزائري حفيظ الدراجي لانتقادات حادة من قبل مواطنين سعوديين على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”.


وكتب مواطن سعودي يُدعى علي يعقوب عبر حسابه على منصة “إكس”: “إذا كانت قناة beIN تحترمنا كسعوديين، فيجب عليها بسرعة طرد هذا المعلق. بعيدًا عن همزاته ولمزاته السلبية ضد السعودية. لقد سبق وأن تسبب بمشاكل مع زملائه في القناة مثل عصام الشوالي وجواد بدة وبقية زملاؤه المغاربة، بالإضافة إلى الاستاذ الرفيع المستوى أيمن جادة ومؤخرًا ياسر القحطاني وغيرهم”.


وأضاف نفس المتحدث مخاطبا مسؤولي الـ Bein: “أيتها البنفسجية أنتم تعلمون جيدًا بأن نسبة السعوديين المشتركين معكم كبيرةً جدًا وأعتقد بأنها تتجاوز الـ 60%، فلذلك كل ما نريده هو احترامنا وتقديرنا كإخوة وأبناء عمومة ومجورة وطرد هذا المعلق الذي يهيج الإعلام الجزائري ضد السعودية”.


من جهته وصف حساب نواف الآسيوي الدراجي بـ”المرتزق” وكتب: “كان يقول محرز مستحيل يجي للسعودية وفي الأخير؟ جاء.. كان يقول مستحيل السعودية تستضيف المونديال وفي الأخير؟ إستضافته السعودية لوحدها.. هذا المرتزق يحمل حقدا غير طبيعي تجاه السعودية.. هذا المرتزق فقد مهنيته بسبب حقده علينا”.


ويأتي الهجوم الحاد للسعوديين على المعلق حفيظ الدراجي بسبب تعليقاته المثيرة للجدل حول تنظيم السعودية لمونديال 2034، حيث يروا فيها استفزازا لهم وتنقيصا من قدرات السعودية على إنجاح تنظيم العرس الكروي العالمي.

تعليقات