Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جولة حوار ساخنة تجمع ينموسى مع "FNE" و عدد من ممثلي التنسيقيات

 

جولة حوار ساخنة تجمع ينموسى مع "FNE" و عدد من ممثلي التنسيقيات

جولة حوار ساخنة تجمع ينموسى مع "FNE" و عدد من ممثلي التنسيقيات

تعقد الجامعة الوطنية للتعليم - التوجه الديمقراطي، جلسة حوار مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بناءا على ما اتفق عليه الطرفان خلال لقاء جمع "الجامعة الوطنية للتعليم - التوجه الديمقراطي سالفة الذكر، مع "شكيب بنموسى"، أمس الثلاثاء 12 دجنير 2023.

وعلمت أخبارنا من مصادر مطلعة، أن إجتماع الوفد الوزاري مع نقابة الجامعة الوطنية للتعليم - التوجه الديمقراطي، عرف حضور عبد الرزاق الادريسي وأربعة ممثلين عن النقابة نفسها إلى جانب 23 من ممثلي التنسيقيات، حيث حضر 5 من ممثلي تنسيقية الثانوي التأهيلي، و5 ممثلين عن التنسيقية الموحدة و9 من ممثلي التنسيق الوطني.  

وإلى جانب وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، حضر كل من الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات يونس السكوري.


يذكر أن المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم ثد عممت إخبارا أكدت خلاله أن الترتيب للقاء اليوم (جلسة الحوار) سيكون في إطار التنسيق الوطني لقطاع التعليم، بتنسيق مع التنسيقية الموحدة لهيئة التدريس وتنسيقية الثانوي التأهيلي، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول جدول الأعمال.

تعليقات