Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

إدارة مرجان العيون تطرد عشرات حراس الأمن مباشرة بعد الإفتتاح الرسمي


 إدارة مرجان العيون تطرد عشرات حراس الأمن مباشرة بعد الإفتتاح الرسمي 

إدارة مرجان العيون تطرد عشرات حراس الأمن مباشرة بعد الإفتتاح الرسمي

عقب مرور أياما قليلة على إفتتاحه في وجه ساكنة جهة العيون الساقية الحمراء ،قررت إدارة مرجان طرد العشرات من حراس الأمن الخاص العاملين بالمشروع بدون سابق إنذار.


ووفق المعطيات المتوفرة، فقد تفاجئ حوالي 20 حارس أمس خاص بقرار الطرد بدون سابق إخبار من طرف إدارة السوق التجاري مرجان الذي أفتتح ابوابه لساكنة العيون كبرى حواضر الصحراء واستبشرت الساكنه معه خيرا في التبضع وتشغيل أبناء المنطقة.


وحسب مصدر عليم، فإن إدارة مرجان قامت بالتنسيق مع شركة لحراس الأمن بالتخلص من عمال امن خاص مباشرة بعد إنقضاء 12 يوما من العمل الشاق في حراسة ابواب السوق التجاري مرجان.


المتضررون واغلبهم من أبناء مدينة العيون إعتبروا طردهم بالطرد التعسفي و تتحمل إدارة مرحان المسؤولية الكاملة فيه لعدم مراقبتها لشركة حراس الأمن الخاص والتعاقد معها وفق القانون الذي يحتكم له الجميع على حد سواء.


وتنديدا بهذا القرار التعسفي المفاجىء فمن المقرر ان يخوض العشرات من حارس الأمن الخاص يعلمون بالمشروع التجاري مرجان وقفة إحتجاجية أمام أدارة السوق من أجل تحميل الإدارة المسؤولية.


هذا، ورغم الأجور الهزيلة التي تحترم في الغالب حقوق هذا النوع من العمال إلا ان المشتكون سينهجون خطوات تصعيدية تجاه إدارة مرجان والشركة المشغلة تجاه هذا القرار الذي في ظل الظروف الصعبة وغلاء المعيشة غي الأيام الأولى من رمضان الكريم.

تعليقات