Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الليلة سيتم الحسم من طرف الإتحاد الإفريقي في إمكانية إجراء مباراة نهضة بركان ومضيفه الجزائري من عدمها


 الليلة سيتم الحسم من طرف الإتحاد الإفريقي في إمكانية إجراء مباراة نهضة بركان ومضيفه الجزائري من عدمها

هذا المساء سيتم الحسم من طرف الإتحاد الإفريقي في إمكانية إجراء مباراة نهضة بركان ومضيفه الجزائري من عدمها


عقدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اجتماعات متواترة منذ أمس حتى صباح اليوم، لتقريب الرؤى بين مسؤولي نهضة بركان والسلطات الجزائرية التي صادرت أمتعة النادي البرتقالي بداعي وجود خريطة المغرب على أقمصة الفريق.


ووفق مصادر مقربة من نهضة بركان أن الحسم في مصير المباراة سيكون خلال الاجتماع التقني الذي سيعقد مساء اليوم، والذي يفترض أن يتم فيه تقديم أقمصة الفريقين بحضور رئيسي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.


المصادر ذاتها أكدت أن موقف مسؤولي نهضة بركان ثابت، بخوض المباراة بالأقمصة التي جاء بها من المغرب والمعتمدة في مبارياته القارية، دون ترقيع لإخفاء خريطة المغرب منها.


وكان نهضة بركان قد أبلغ مسؤولي “الكاف” بكون الفريق لم يحضر أية أقمصة أخرى بتصميمات مختلفة، وبالتالي فإن استمرار مصادرة أمتعة الفريق يعني عدم التمكن من خوض المباراة.


وتعرض بعثة نادي نهضة بركان أمس لمضايقات غير “مبررة” بعد وصول الطائرة التي أقلتهم إلى مطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.


ورفضت إدارة الجمارك الجزائرية الترخيص لمسؤولي نهضة بركان بمغادرة المطار، مؤكدين لهم رفض مسؤولي البلاد أن يتواجد الفريق البركاني بالأراضي الجزائرية بأقمصة تحمل خريطة المغرب، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” صادقت على القميص منذ فترة.


ويستعد نهضة بركان لخوض مباراة ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة الجزائري، غدا في الساعة الثامنة مساء، بينما تجرى مباراة الإياب، نهاية الأسبوع القادم بالملعب البلدي ببركان.

تعليقات