Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

 بعد هجوم البوليساريو الأخير على السمارة..القوات المغربية تُقيم الأوضاع استعدادا لرد محتمل.

بعد هجوم البوليساريو الأخير على السمارة..القوات المغربية تُقيم الأوضاع استعدادا لرد محتمل. تُجري القوات المسحلة المغربية، عملية تقييم شامل للهجوم الذي شنته عناصر جبهة البوليساريو بمحيط مدينة السمارة، وهو الهجوم الذي تبنته الجبهة الانفصالية أمس الأحد، دون تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية، حيث انفجرت قذائف في مناطق خالية على مقربة من بعض القواعد العسكرية المغربية.  ووفق ما كشفته مصادر من السمارة، فإن عناصر البوليساريو استغلوا وجود عاصفة رملية، واقتربوا من المنطقة من أجل تنفيذ عملية القصف بقذائف، دون أن تصل تلك القذائف إلى مناطق سكنية أو مراكز عسكرية أو أمنية مغربية.  وشرعت القوات المغربية بعد وقت قصير من حدوث القصف في إجراء تقييم للوضع، وقد تم الاستعانة بطائرة “درون” من أجل القيام بمسح شامل في منطقة الهجوم، وتحديد المسارات والمنافذ الذي استعلمتها عناصر البوليساريو للاقتراب من الجدار العازل.   ويُحتمل بقوة أن تقوم القوات المغربية بعد تقييم الوضع، بالرد على هذه القصف الذي قامت به عناصر البوليسايو، على غرار ما حدث في الشهور الماضية، حيث ردت القوات المسلحة المغربية بطلعات جوية وقصفت العديد من أهداف جبهة البوليساريو وأدت إلى مقتل عدد من عناصر الجبهة.

تُجري القوات المسحلة المغربية، عملية تقييم شامل للهجوم الذي شنته عناصر جبهة البوليساريو بمحيط مدينة السمارة، وهو الهجوم الذي تبنته الجبهة الانفصالية أمس الأحد، دون تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية، حيث انفجرت قذائف في مناطق خالية على مقربة من بعض القواعد العسكرية المغربية.


ووفق ما كشفته مصادر من السمارة، فإن عناصر البوليساريو استغلوا وجود عاصفة رملية، واقتربوا من المنطقة من أجل تنفيذ عملية القصف بقذائف، دون أن تصل تلك القذائف إلى مناطق سكنية أو مراكز عسكرية أو أمنية مغربية.


وشرعت القوات المغربية بعد وقت قصير من حدوث القصف في إجراء تقييم للوضع، وقد تم الاستعانة بطائرة “درون” من أجل القيام بمسح شامل في منطقة الهجوم، وتحديد المسارات والمنافذ الذي استعلمتها عناصر البوليساريو للاقتراب من الجدار العازل.


ويُحتمل بقوة أن تقوم القوات المغربية بعد تقييم الوضع، بالرد على هذه القصف الذي قامت به عناصر البوليسايو، على غرار ما حدث في الشهور الماضية، حيث ردت القوات المسلحة المغربية بطلعات جوية وقصفت العديد من أهداف جبهة البوليساريو وأدت إلى مقتل عدد من عناصر الجبهة.

تعليقات

محتويات الموضوع