Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

ارقام هواتف المحامين ROYALISTE FIDEL/الله الوطن الملك بالدار البيضاء


ارقام هواتف المحامين ROYALISTE FIDEL/الله الوطن الملك بالدار البيضاء

ارقام هواتف المحامين ROYALISTE FIDEL/الله الوطن الملك بالدار البيضاء


محامي بهيئة الدار البيضاء

في موقع مكتبنا للمحاماة والإستشارات القانوينة بالمغرب نعرض عليكم ارقامنا الهاتفية وكذلك مجالات الخبرة و التخصص في عدة مجالات قانونية منها قانون الأعمال وقانون الرياضة وقانون الشغل وقانون حقوق الملكية الفكرية والإستيراد والتصدير و الجمارك والعديد من التخصصات وقانون الزواج .


الإستشارات القانونية

نحن فريق من المحامين ذوي الخبرة الواسعة في مجال القانون، منذ تأسيس مكتبنا في الدار البيضاء عام 2010، أصبحنا محطة أساسية لمن يحتاج إلى المساعدة القانونية في المغرب. نفخر بتقديم خدماتنا لعملائنا في مجموعة واسعة من المجالات القانونية. نحرص على توفير حلول فعالة و مبتكرة لجميع احتياجاتكم القانونية، مع التركيز على حقوق العميل و مصالحه الأساسية.


النزاعات

فريقنا المتخصص في إدارة النزاعات قادر على تقديم أفضل الإستراتيجيات والحلول للعملاء في مختلف أنواع النزاعات التي قد يواجهونها. نتميز بنهج منظم و مُحكم في تقييم كل حالة على حدة و وضع خطط واضحة للخروج من هذه النزاعات بأقل الخسائر الممكنة. نُقدم الخدمة في مختلف المراحل، من التفاوض و الوساطة إلى التقاضي و الاستئناف و التنفيذ القانوني.


التحكيم

نُقدم خدمات تحكيم لجميع أنواع النزاعات التجارية و الاستثمارية و غيرها. نحرص على توفير بيئة عملية و عادلة لجميع الأطراف المشاركة في عملية التحكيم. نُقدم الخدمة بالتعاون مع فريق من الخبراء المحايدين و ذوي الخبرة في مختلف مجالات التحكيم.


التخصصات التي يشتغل فيها  المحامين بهيئة الدار البيضاء ROYALISTE FIDEL/الله الوطن الملك :


عقارات: نُقدم الخدمة لجميع العمليات القانونية المتعلقة بالعقارات في المغرب ، بما في ذلك عمليات الشراء و البيع و الإيجار و التصاميم العقارية و غيرها.

حقوق العمل والعمال: فريق متخصص في قضايا العمل و العمال ، نُقدم الخدمة في حالات الاستغناء و التمييز و التعويضات و النزاعات التي تتعلق بعقود العمل.

جنائي: فريق من الخبراء في المجال الجنائي ، نُقدم الخدمة في جميع أنواع النزاعات و التهم الجنائية ، بما في ذلك الدفاع عن المتهمين أمام المحكمة في قضايا السرقة و الاعتداء و القتل و غيرها.

أسرة وقانون الطلاق: نُقدم الخدمة في النزاعات و الطعون القانونية المتعلقة بالأسرة و الطلاق و حضانة الأطفال و النفقة و الميراث و الوصايا.

تجاري وشركات: نُقدم الخدمة لجميع أنواع العمليات القانونية التي تتعلق بإنشاء و إدارة الشركات و التجارة و العقود و النزاعات التجارية.


أرقام هواتف محامين في الدار البيضاء هنا


تعليقات

محتويات الموضوع