Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأميرة لالة سلمى تشرف على افتتاح مركز لعلاج السرطان بالعيون.. ها التفاصيل!!

الأميرة لالة سلمى تشرف على افتتاح مركز لعلاج السرطان بالعيون.. ها التفاصيل!!

Royaliste Fidel 


استأنفت الأميرة للا سلمى، مهامها على رأس مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، حيث بعد أيام من زيارتها للمركز الجهوي للأنكولولجيا بمدينة بني ملال، والذي شيدته مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان سنة 2015، ينتظر أن تترأس عقيلة الملك محمد السادس، حفل افتتاح المركز الجهوي للأنكولوجيا ودار الحياة بمدينة العيون، والذي كانت قد أشرفت على وضع الحجر الأساس لبناءه سنة 2016.

ويروم المركز الجهوي للأنكولوجيا بالعيون، توفير التكفل المتخصص للمرضى المصابين بالسرطان على مستوى جهة العيون- الساقية لحمراء، حيث بوسعه استقبال أزيد من 2000 مريض في السنة، والذي يندرج في إطار المخطط الوطني للوقاية ومراقبة السرطان، حيث يأتي لاستكمال خريطة العرض الصحي الخاص بالأنكولوجيا بجهة العيون- الساقية الحمراء.

وينتظر أن تحل السيدة الأولى بالمملكة، الأميرة لالة سلمى، بالعيون، أكبر الأقاليم الجنوبية، خلال الأسابيع المقبلة للإشراف على افتتاح المركز الجهوي للأنكولوجيا ودار الحياة، والذي كانت قد أشرفت على وضع الحجر الأساس لبناءه سنة 2016.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الأميرة لالة سلمى استأنفت أنشطتها على داخل مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، والتي يوجد مقرها بالقصر الملكي، حيث شرعت في ترأس إجتماعات مجلس إدارتها، ومواكبة أشغال وأنشطة فروع المؤسسة بمختلف مناطق المملكة

تعليقات

محتويات الموضوع