Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة أخلاقية جنسية خطيرة تهز السعودية .. مدير شركة يغتصب حوالي 200 فتاة ضمنهم قاصرات

فضيحة  أخلاقية جنسية خطيرة تهز السعودية .. مدير شركة يغتصب حوالي  200 فتاة ضمنهم قاصرات


فضيحة  أخلاقية جنسية خطيرة تهز الرأي العام بالسعودية .. مدير شركة يغتصب حوالي  200 فتاة ضمنهم قاصرات  


اهتزت مدينة الدمام السعودية على وقع الصدمة، بعدما أُلقي القبض على سائق حافلة للطالبات، ارتكب أكثر من 200 جريمة جنسية في حق قاصرات ونساء خلال الخمس سنوات الأخيرة بالسعودية.
وحسب ما كشفت عنه مصادر أمنية لصحيفة “الوطن” السعودية، فإن المتهم البالغ من العمر 48 سنة، اعترف بارتكابه أكثر من 200 جريمة جنسية في حق قاصرات وبالغات خلال السنوات الخمس الأخيرة فقط، والتي ارتكبها داخل المملكة السعودية وخارجها.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر خريج جامعي من دولة عربية، وهو أعزب ولم يسبق له الزواج، وكان يشغل سنة 2008 منصب مدير عام لإحدى الشركات بمدينة الخبر، قبل أن يتم فصله.
وكشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة وصادمة للجرائم الجنسية التي ارتكبها المتهم، طيلة الخمس السنوات الأخيرة، من بينها ممارستة الجنس مع طفلة في الثامنة من عمرها، انتقاما من أمها التي لم تف بوعدها بالخروج معه لقضاء ليلة حمراء.
كما اعترف المتهم، الذي توبع في قضية سابقة اتُهم فيها بالتعري أمام أطفال داخل منزله، بأنه كان يقوم بابتزاز نساء مارسن الجنس عبر وضع صورهن وهن في أوضاع مخلة عند عتبات مقرات سكنهن.
وأشارت المصادر الأمنية ذاتها، إلى أن الجرائم الجنسية التي ارتكبها المتهم، تعددت بحسب موقع عمله، حيث عندما كان يشغل منصب مدير عام لشركة متخصصة في مجال التسويق، كان يستغل عمل السعوديات بها ويقيم معهن علاقات غير شرعية وصل بعضها إلى حد الإجهاض، في حين أنه كان يمارس جرائم في الوقت ذاته مع أطفال، إلا أنه وبعد فصله من عمله، انتهى به الحال إلى العمل في مجال توصيل الطالبات والموظفات.
ومن الأمور الصادمة التي كشفت عنها التحقيقات، هو العثور على المئات من مقاطع الفيديو والصور في الهاتف المحمول للمتهم، والتي توثق جرائمه الجنسية، حيث اعترف أنه كان يلتقطها مع كل من يمارس معها جريمته، ليس بغرض الابتزاز، وإنما للرجوع لها في وقت فراغه، وتذكيره بمن مارس معها الجنس.
هذا، وقد تم إلقاء القبض على المتهم بعد بلاغ تقدم به والد إحدى التلميذات التي تدرس في الصف الثالث الابتدائي، حيث أخبرت والدتها أن سائق الحافلة الذي يقوم بتوصيلها يشتري لها الشوكلاته ويطلب منها أن تضع يدها على مناطقه الحساسة.

تعليقات