Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاب هائج يكسر أنف شرطي ويرسله للمستعجلات و شابة كانت رفقة والدتها تشتم وتسب باشا المدينة




شاب هائج يكسر أنف شرطي ويرسله للمستعجلات و شابة كانت رفقة والدتها تشتم وتسب باشا المدينة


من هنا نقوم بسرد مجموعة من الاعتداءات التي تمس رجال الوطن الشرفاء الساهرين على أمننا  ونحن كوطنيين نندد بشدة بهذه الاعتداءات و نطالب بمعاقبة المجرمين :

تعرض رجل أمن برتبة مقدم شرطة لاعتداء أمام منزله بديور الشهداء بعد زوال اليوم الخميس،حيث وجه إليه شاب من ذوي السوابق العدلية ضربة بسكين كبير للرأس ولكمات للوجه، مما تسبب له في كسر على مستوى الأنف وجرح غائر بالرأس.

وذكرت مصادر الخبرية أن المعتدي كان في حالة هيستيرية، فتدخل رجل الأمن لثنيه عن تلفظه بكلام نابٍ وتهديده الجيران،  فهاجمه بالسلاح الأبيض ثم وجه له لكمات أفقدته وعيه، ثم لاذ بالفرار.

وقد نقل المعتدى عليه صوب قسم المستعجلات لتلقي العلاج وخضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، فيما باشرت المصالح الأمنية تحرياتها وأبحاثها لتوقيف المعتدي.

وبمدينة شيشاوة، قامت عناصر الضابطة القضائية لأمن دائرة شيشاوة، أمس الأربعاء، شابة في أوائل العشرينات بتهمة سب وقذف موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه، إلى جانب عدم وضعها الكمامة وعدم حملها لوثيقة التنقل.
 
ووفق مصادر محلية، فإن باشا المدينة استوقف الفتاة المسماة “زهراء” التي كانت رفقة والدتها، واستفسرها عن سبب عدم ارتدائها للكمامة تماشيا مع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، لتقوم الفتاة بالرد على المسؤول العمومي بطريقة غير لبقة في الشارع العام، حيث سمعها المارة وهي توجه كلمات نابية وشتائم متجاهلة السلطة المخولة للباشا الذي كشف لها عن هويته في بادئ الأمر.

وعملت عناصر الأمن الوطني على اقتياد المعنية من منزلها إلى مقر المصلحة الأمنية فور توصلها بإخبارية، ليتم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.
حفظ الله الجنود التي لا تنام من أجل سلامة و أمن الوطن 
اللهم من أراد لبلادنا سوء اللهم دمره تدميرا و شتت شمله
حفظ الله بلادنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن 

تعليقات