القائمة الرئيسية

الصفحات

أمطار طوفانية تقطع الطرق و تخلف و راءها طفلا في عداد المفقودين و خسائر فادحة !


أمطار طوفانية تقطع الطرق و تخلف و راءها طفلا في عداد المفقودين و خسائر فادحة !


أمطار طوفانية تقطع الطرق و تخلف و راءها طفلا في عداد المفقودين و خسائر فادحة ! 18 يوليو، 2020  اجتاحت سيول جارفة ليلة يوم أمس الجمعة/ السبت، منطقة متوكة وخاصة جماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة وأدت إلى انقطاع بعض الطرق على مستوى قنطرة تاورة وتسكرين.  كما تسببت التساقطات المطرية في ارتفاع منسوب الأودية والتي تحولت إلى سيول جارفة،  وتسببت في فيضان شعاب بعدد من دواوير جماعة اشمرارن، كما أن هذه السيول جرفت طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات حيث أصبح من عداد المفقودين بعد اختفائه عن الأنظار.     هذا، و قد استنفرت الواقعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي الذي هرعت للبحث عن الطفل المفقود الذي كان بالقرب من إحدى الشعاب بدوار تسكرين قبل أن تباغثه السيول وتجرفه بعيدا. هذا وطالب عدد من النشطاء بتدخل عاجل للسلطات المعنية من أجل إنقاذ الساكنة المحاصرة وتقييم الخسائر والأضرار في أقرب وقت ممكن .

اجتاحت سيول جارفة ليلة يوم أمس الجمعة/ السبت، منطقة متوكة وخاصة جماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة وأدت إلى انقطاع بعض الطرق على مستوى قنطرة تاورة وتسكرين.

كما تسببت التساقطات المطرية في ارتفاع منسوب الأودية والتي تحولت إلى سيول جارفة،  وتسببت في فيضان شعاب بعدد من دواوير جماعة اشمرارن، كما أن هذه السيول جرفت طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات حيث أصبح من عداد المفقودين بعد اختفائه عن الأنظار.



هذا، و قد استنفرت الواقعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي الذي هرعت للبحث عن الطفل المفقود الذي كان بالقرب من إحدى الشعاب بدوار تسكرين قبل أن تباغثه السيول وتجرفه بعيدا. هذا وطالب عدد من النشطاء بتدخل عاجل للسلطات المعنية من أجل إنقاذ الساكنة المحاصرة وتقييم الخسائر والأضرار في أقرب وقت ممكن .