Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رامي عياش الفنان اللبناني يشكر الملك محمد السادس نصره الله


رامي عياش الفنان اللبناني يشكر الملك محمد السادس نصره الله 


 رامي عياش الفنان اللبناني يشكر الملك محمد السادس نصره الله
فور علم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوقوع انفجار بلبنان الشقيقة أمر جلالته القوات المسلحة الملكية المغربية بإرسال مساعدات طبية وإنسانية عاجلة عبر جسر جوي، حيث لقيت هذه المبادرة استحسان من نجوم و مشاهير لبنان وعبروا عن شكرهم  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله 

و نشر مجموعة من الفنانين اللبنانيين تغريدات عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي يشكرون فيها المغرب ملكا و شعبا على عطفه المولوي للشعب اللبناني.

و كتب رامي عياش ‏:”اشكر جلالة الملك والعائلة الملكية المغربية على اتصالهم للإطمأنان عني وعن عائلتي .نشكرهم على المبادرات الانسانية لدعم لبنان ومساندتنا،كما اشكر كل الدول اللي ساعدت لبنان وتدعمه في ازمته ومصابه”.
و علقت كارول سماحة:” ‏من القلب شكراً لكل الدول العربية التي ساندتنا في محنتنا، شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني! شكرا للملك ‎محمد السادس “.‎

ونشر وليد توفيق فيديو قائلا :” شكر خاص لملك المغرب و شعب المغرب على وقوفه مع لبنان في محنته و على مساعدته لنا في هذه الأزمة … شكر كبير من القلب”.

و كتبت الفنانة شيراز :” ‏‎‎شكراً لجميع الدول يلّي ساهمت بدعم لبنان بأصعب محنة عم نمرق فيها شكرا جلالة الملك محمد السادس على كل شي قدّمته لشعب بلدي”.

و بدورها مي حريري غردت :” ‏شكرا للمملكة المغربية وملك المغرب محمد السادس لدعم لبنان والوقوف الى جانبه في هذه المحنة”.

و داليدا خليل :”‏ألف شكر لجلالة ملك ‎المغرب الحبيب محمد السادس لوقوفه إلى جانب الشعب اللبناني بإرساله المساعدات الطبية والإنسانية إلى ‎بيروت كل التقدير والإحترام “.

و في نفس السياق سبق للحكومة اللبنانية أن عبرت عن عميق امتنانها وتقديرها للمبادرة الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي سارع للوقوف الى جانب لبنان من خلال إرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة بالاضافة إلى إقامة مستشفى عسكري ميداني ببيروت بهدف تقديم العلاجات الطبية العاجلة للسكان المصابين .