Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الكذب يجر وزير الصحة المغربي إلى المحكمة


الكذب يجر وزير الصحة المغربي إلى المحكمة


الكذب يجر وزير الصحة المغربي إلى المحكمة

الكذب يجر وزير الصحة المغربي إلى المحكمة
قدمت رئيسة قسم الإعلام والتواصل بالكتابة العامة لوزارة الصحة، يوم 5 شتنبر الجاري،  دعوى قضائية ضد وزير الصحة، خالد أيت الطالب، تتهمه فيها بالكذب عليها، بعد أن صرح الوزير، أن إعفاء رئيسة قسم الإعلام والتواصل بالكتابة العامة للوزارة، كان بطلب منها.

الجامعة الوطنية للصحة، أكدت في بلاغ لها، أن تصريح الوزير الخميس الماضي في اجتماع للجنة القطاعات الاجتماعية داخل مجلس النواب، مجاوب للصواب و أن المعنية بالأمر، حنان فضل الله، لم تتقدم بأي طلب إعفاء.

وأضاف البلاغ، أن “المسؤولة المعفاة مُورست عليها ضغوط رهيبة لتقديم طلب الإعفاء، لكنها رفضت ذلك وتشبثت بحقها في الاستمرار في شغل المنصب الذي تبارت للحصول عليه بكل استحقاق”.

وتابع أنّ “وزير الصحة جانَب الصواب حين قدّم معلومات مغلوطة أمام أعضاء لجنة القطاعات الاجتماعية في مجلس النواب والرأي العام الوطني حول إعفاء حنان فضل الله من منصب رئيسة قسم الإعلام والتواصل”.

وأشار البلاغ أن “حنان فضل الله لم تقدم أي طلب لإعفائها من منصب رئيسة قسم الإعلام والتواصل، عكس ما جاء في تصريح وزير الصحة في اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية يوم الخميس 17 شتنبر، مطالبا بالإفصاح عن هذا الطلب إن كان أي طرف بالوزارة يتوفر عليه”.