القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام و عناوين شركة ليدك - LYDEC // مركز الإتصال

 

أرقام و عناوين شركة ليدك - LYDEC // مركز الإتصال 




اسم الشركة

 ليدك lydec


مجال عمل الشركة ليدك 

هى شركة عامة مدرجة فى بورصة الدار البيضاء منذ يوليو 2005. تعمل 


ليدك فى مجال خدمات وتوزيع ماء الشرب وتوزيع الكهرباء فى الدار البيضاء .يقع مقر ليدك فى الدار البيضاء , المغرب . وقد تم تأسيس ليدك فى أكتوبر 1995.

تاريخ إنشاء الشركة

04 أكتوبر 1995

بداية السنة الماليةالربع الاول


معلومات الاتصال

العنوان48 شارع محمد الديوري، 20110 الدار البيضاء

التليفون+212 5 22549054

الفاكس+212 5 22549097

الموقع الإلكتروني

www.lydec.ma

البريد الإلكتروني

contact@lydec.co.ma

الإنارة العمومية

في حالة حدوث عطل في الإنارة العمومية ، يمكنك الاتصال بمركز علاقات الزبناء للإبلاغ عن العطل وإعطاء رقم العمود الكهربائي إلى: 20 20 31 22 05  أو عن طريق البريد الإلكتروني contact@lydec.co.ma.


توزيع ماء الشرب والكهرباء

تم إنشاء مركز علاقات الزبناء من قبل LYDEC للرد على طلبات المعلومات والشكايات وطلبات استكشاف الأعطال وإصلاحها على الرقم الهاتفي 20 20 31 22 05 أو عن طريق البريد الإلكتروني contact@lydec.co.ma.  


خدمة الاعتماد: 24/7 / خدمة العملاء: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً وصباح السبت من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 2:30 مساءً.


أفادت "ليدك" أنها تعمل، خصوصا في زمن الحجر الصحي، على زيادة تعزيز القرب مع زبنائها، ارتكازا على عوامل الآنية والبساطة التي تقدمها الرقمنة، حيث وضعت إمكانية الاتصال بليدك 24ساعة/24 و 7 أيام/7، بدون الحاجة للتنقل و الانتظار، و ذلك بكل أمان.


وتؤكد الشركة نفسها، أنه باعتبارها فاعلا مُهيكِلا بالدارالبيضاء الكبرى، أدرجت دائما مهنها في دينامية الابتكار لخدمة مدينة مستدامة  شمولية.


ويتعلق الأمر بإمكانية الاتصال بـ«ليدك 24ساعة/24، و7 أيام/»7، بدون الحاجة للتنقل والانتظار، وذلك بكل أمان. وهكذا، تضع «ليدك» رهن إشارة زبنائها العديد من القنوات الرقمية.


بالنسبة لعموم الجمهور والمهنيين:


• الوكالة على الخط: هذا الفضاء يمكن الزبناء انطلاقا من محلاتهم من ضبط معطياتهم، تدبير عقودهم، تتبع استهلاكاتهم، التسديد والتأكد من قائمة أداءاتهم.


• التطبيق المتنقل ««ليدك 24/7»: علاوة على الخدمات المتوفرة في الوكالة على الخط، يمكن تطبيق «ليدك 24/7» الزبون من التفاعل في الوقت حينه مع فرق «ليدك» ومن إخباره بالتكفل بجميع طلباته، وتتبع مستجدات المقاولة والاطلاع على شبكة الوكالات.


بالنسبة للمنعشين العقاريين:


• e-lot : تمكن هذه المنصة الإلكترونية من الإيداع لدى «ليدك» ملفات ربط التجزئات بالخدمات. وتمكن من التتبع في الوقت حينه لعملية التكفل بالطلبات، والتوصل بالإشعارات في كل مرحلة والتفاعل المستمر مع المقاولة، مما يعزز السرعة، الشفافية وتتبع الملف في جميع مراحله.


بالنسبة للشركات الصناعية:


• e-Raccordement: يمكن هذا الحل من تحسين سيرورات الدراسة، إجراء المقايسة، تتبع الأوراش واستلام الأشغال المرتبطة بالربط بشبكات الكهرباء، الماء الشروب والتطهير السائل لفائدة المقاولات.


كيف تتم الاستفادة من خدمات «ليدك» عبر الإنترنت ؟


ابتداء من شهر أبريل 2020، وضعت «ليدك» رهن إشارة زبنائها خدمة الفاتورة الإلكترونية واعتمدت قنوات رقمية جديدة للأداء.


على غرار آلاف الزبناء الذين يستعملون هذه القنوات الرقمية، «ليدك» تدعو جميع زبنائها للاستفادة كليا من خدماتها عبر الإنترنت، بتحيين معطيات هواتفهم وبريدهم الإلكتروني لدى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 22 05 أو بالتسجيل مباشرة في موقع الوكالة على الخط www.lydec.ma أو انطلاقا من التطبيق المتنقل «ليدك 24/7» الممكن استعماله عبر جميع أجهزة سمارتفون.


يتوصل الزبناء الذين تتوفر «ليدك» على أرقام هواتفهم المحمولة برسالة نصية قصيرة SMS مع رابط مباشر نحو منصة تحيين المعطيات.


لماذا تحيين المعطيات الشخصية ؟

من المهم جدا أن يقوم الزبناء بتحيين معطياتهم. ذلك يمكنهم بالخصوص من الإطلاع، بالبريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة، على كل معلومة أساسية تتعلق بهم: انقطاع مؤقت (بسبب الأشغال على سبيل المثال...)، الإشعار في حالة كشف استهلاك أكثر من المعتاد، وضع فواتيرهم الإلكترونية رهن إشارتهم (يمكن أيضا، الإطلاع عليها عبر الوكالة على الخط أو بواسطة التطبيق المتنقل «ليدك 24/7».


اختيار التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة SMS، بالنسبة للفاتورة الإلكترونية، معناه تبسيط الأمور، ربح الوقت، تقليص استعمال الورق، خفض التنقلات في المدينة والمساهمة في المحافظة على البيئة.