Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الهند : سيدة أعمال مغربية تحفر بئر لفقراء ا باسم الطفل ريان كصدقة على روحه

 

الهند : سيدة أعمال مغربية تحفر بئر لفقراء ا باسم الطفل ريان كصدقة على روحه


الرئيسية مجتمع سياسة رأي وطني دولي رياضة إقتصاد ثقافة ملفات سيدة أعمال مغربية تحفر بئر لفقراء الهند باسم الطفل ريان كصدقة على روحه  07/02/2022 بدأت سيدة أعمال مغربية بالهند بحفر بئر بالهند، كصدفة جارية على روح الطفل ريان الذي توفي جراء وقوعه ببئر بضواحي شفشاون . واختارت السيدة المغربية، حفر البئر بمنطقة نيبال الهندية، حيث راجت صورا لشباب في الهند يحملون لافتة تضم عبارة بئر ريان صدقة جارية.  وودع المغرب صباح يومه الاثنين، الطفل ريان الذي أخرج ميتا من بئر علق فيه خمسة أيام في مأساة هزت العالم مخلفة صدمة وأسى عارمين، إذ يرتقب أن تشيع جنازته بمقبرة “بلعوش” في قرية إغران التي كانت مسرحا للحادث.  وكان جثمان الطفل ريان قد نقل أول أمس السبت، إلى المستشفى العسكري بالرباط، وفق أحد أقاربه، لكن لم يعرف رسميا ما إذا كان قد خضع لتشريح طبي.



بدأت سيدة أعمال مغربية بالهند بحفر بئر بالهند، كصدفة جارية على روح الطفل ريان الذي توفي جراء وقوعه ببئر بضواحي شفشاون .

واختارت السيدة المغربية، حفر البئر بمنطقة نيبال الهندية، حيث راجت صورا لشباب في الهند يحملون لافتة تضم عبارة بئر ريان صدقة جارية.


وودع المغرب صباح يومه الاثنين، الطفل ريان الذي أخرج ميتا من بئر علق فيه خمسة أيام في مأساة هزت العالم مخلفة صدمة وأسى عارمين، إذ يرتقب أن تشيع جنازته بمقبرة “بلعوش” في قرية إغران التي كانت مسرحا للحادث.


وكان جثمان الطفل ريان قد نقل أول أمس السبت، إلى المستشفى العسكري بالرباط، وفق أحد أقاربه، لكن لم يعرف رسميا ما إذا كان قد خضع لتشريح طبي.

تعليقات