Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رياضة... هذه 3 أسماء مغربية مرشحة بقوة لقيادة الأسود في مونديال قطر

 

هذه 3 أسماء مغربية مرشحة بقوة لقيادة الأسود في مونديال قطر


هذه 3 أسماء مغربية مرشحة بقوة لقيادة الأسود في مونديال قطر


تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من تدريب المنتخب الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج وقبل 5 أشهر من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.


وفي هذا الصدد، قال مسؤول بجامعة كرة القدم وفقلا ماذكرته عدد من المصادر الإ‘لامية، أن إقالة “وحيد” سيعلن عن تفاصيلها خلال أيام قليلة، مباشرة بعد مقابلة “ليبيريا” المرتقبة يوم الاثنين المقبل، موضحا أن الجامعة تتدارس إمكانية تعويضه بإطار مغربي، لن يخرج عن 3 أسماء مرشحة بقوة لقيادة الأسود في مونديال قطر، في إشارة إلى كل من “وليد الركراكي”، “الحسين عموتة” و “بادو الزاكي”، وإن كان “الركراكي” الأوفر حظا لتقلد هذا المنصب، يؤكد ذات المصدر.



 

وأكد المصدر ذاته، إلى أن هناك شبه إجماع على ضرورة رحيله عن الفريق الوطني، خاصة بعد أن أثبتت كل الفرص التي منحت له، أنه فشل فشلا ذريعا في تدبير المرحلة.


وطالب الكثير من النقاد الرياضيين والجمهور في الرباط، بضرورة إقالة وحيد خليلوزيتش صاحب الـ 70 عامًا، بسبب سوء النتائج، حيث خسر أسود الأطلس من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية دون رد وديًا، ثم الفوز بصعوبة شديدة على منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.


جدير بالذكر أن وحيد خليلوزيتش كان دخل في أزمة مع حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي وعدد من اللاعبين الآخرين المحترفين بـ الدوريات الأوروبية ولم يقم باستدعائهم لمنتخب أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم 2022 أو في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي أُقيمت بالكاميرون.

تعليقات