Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الفضائح المتتالية..أنباء عن غضبة ملكية قد تطيح بوزير في الحكومة


بعد الفضائح المتتالية..أنباء عن غضبة ملكية قد تطيح بوزير في الحكومة


بعد الفضائح المتتالية..أنباء عن غضبة ملكية قد تطيح بوزير في الحكومة



كشفت عدد من المصادر بناء على معطيات استقتها من داخل غرف صنع القرار، أن غضبة ملكية ستطيح، بوزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، وذلك بسبب الفضائح المتتالية التي بصمت تقلده الحقيبة الوزارية.


وكان نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، قد طالبو بإقالة بنسعيد، وطرده من الحكومة مباشرة بعد الفضائح التي وقعت بمنصة السويسي، مؤكدين أنه منذ أن ولي حقيبة وزير الثقافة، والكبوات والفضائح تلاحق الوزير المهدي بنسعيد، فخرجاته الإعلامية المستفزة للشعب المغربي، وما لحق ذلك من دعوته لمغني الراب “طوطو”،  الاستنكار الشديد الذي عبر عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للكلمات التي أطلقها عندما كان يقدم كلمة شكر لوزيرة الثقافة على دعوته لإحياء سهرة بمنصة السويسي في إطار الاحتفال بالرباط عاصمة الثقافة العربية، معتبرين أن وزير الثقافة أهان المغاربة وأهان العاصمة الرباط.



ورغم ذلك، وفي تحد كبير للشعب المغربي، ظهر “طوطو”، بعد ذلك بيومين وهو يحتسي الخمر على خشبة المسرح بمهرجان البولفار، دون أن ننسى تبجحه بتعاطي المخدرات من منصة وزير الثقافة بنسعيد نفسه، عندما نظم له الأخير ندوة صحافية قبل مشاركته في سهرة الرباط عاصمة الثقافة.


كل هذا ينضاف إلى مشاكل الفنانين التي وصل صداها إلى قبة البرلمان، والتي ضلت آذان الوزير بنسعيد صماء تجاهها، وهو ما أجج عليه غضب الجميع، خاصة وأن بعض هؤلاء يعيش أوضاع مزرية بسبب الأوضاع التي خلفتها جائحة كورونا.


قصور وعدم كفاءة بنسعيد لم يقف عند هذا الحد، بل وصلت حد وزارته، حيث أعرب الموظفون بوزارة الشباب والثقافة والتواصل، عن غضبهم من الإقصاء والتجاهل الذي يقابلهم به وزيرهم، حيث أكدوا أنهم لم يحصلوا من جلسات الحوار معه، إلى على الوعود الكاذبة والتسويف الممل.

تعليقات