Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الأحتراف : أفضل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية مجانا


احسن الطرق لتعلم اللغة الفرنسية و الإنجليزية 


كيف اتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الأحتراف 

 أفضل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية مجانا


تعلم اللغة الفرنسية و الإنجليزية 

تعلم اللغة الفرنسية من الصفر في كتاب على شكل pdf وكذالك audio


أفضل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية و الإنجليزية عبر الإنترنت 

في هذا الكتاب ستجدون قواعد اللغة في الحوارات dialogue en grammaire على شكل pdf وكذالك audio.

لكي تتعلم اللغة الفرنسية بمفردك دون الحاجة الى الذهاب للمعاهد أو المدارس الخاصة بتلقين اللغة. بل يحب فقط عليك الإجتهاد وتنظيم الوقت وهنا أضمن لك تحسين في مستواك اللغوي.


للتحميل المباشر  من هنا


هذا الكتاب يخص بالأساس المبتدئين من البالغين والمراهقين. هناك اربع مستويات كل مستوى يكون من كتاب pdf+audio وهي على الشكل التالي مستوى المبتدئين الذي ستجدونه في أسفل المقال على شكل pdf+audio أما بالنسبة للمستوى المتوسط والمتقدم والمحترف ستجدونه أيضا بنفس الشكل في المواضيع القادمة بحول الله.


ويبقى الهدف من سلسلة هذه الكتب في تعلم اللغة الفرنسية هو مساعدة الطلاب بمعالجة المفاهيم النحوية ، المضمنة في الحوارات المستعارة من الحياة اليومية.وكدالك الدراسية أو المهنية.

بالنسبة لهذا الكتاب للمستوى المبتدىء

للتحميل المباشر  من هنا


ينقسم إلى 32 فصلاً ، يتعامل كل  فصل منها مع نقطة قواعد معينة (الفعل من المجموعةm الأولى حتى الوقت الحاضر ، التعبير عن الكمية ، الضمائر الشخصية مكملة ، إلخ.) تتطابق موضوعات قواعد اللغة مع تلك التي تتناولها القواعد النحوية. الأساليب الفرنسية للمستوى 1 و 2.


يتكون كل فصل من ثلاث صفحات: في الصفحة الأولى ، واحد أو اثنين من الحوارات ، في الصفحة الثانية ، عرض نحوي ، في الصفحة الثالثة ، تمارين التطبيق ،يتم إدراج سبعة جداول من ثلاث صفحات في الكتاب ؛ يقترحون التمارين باستخدام المفاهيم النحوية التي تمت معالجتها في الفصول السابقة.وايضا يتكون الكتاب على شكل تسجيل لجميع الحوارات.

تعلم اللغة الإنجليزية من هنا

للتحميل المباشر  من هنا


تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين ببساطة 

اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 



تعليقات