Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية يندد و يستنكر بما يسمى تمثيلية "جمهورية الريف" بالجزائر

 

المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية يندد و يستنكر بما يسمى تمثيلية "جمهورية الريف" بالجزائر

تمثيلية "جمهورية الريف" بالجزائر.. المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية بستنكر استهداف الوحدة ...


المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية يستنكر و يندد بشدة على السخافات الجزائرىة التي تمس المقدسات الوطنية و وحدتنا الترابية 


 عبر المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية عن استغراب لما تروج له بعض الصحف الجزائرية بخصوص فتح مكتب لتمثيلية "الجمهورية الريفية بالجزائر". وشدد المنتدى في بلاغ  أن هذه الجماعة، لا مصداقية لها، ولا حق لها في تمثيله، أو التحدث باسم أهله.

 

وفيما أبرزت أن ما قامت به تلك الصحف الجزائرية من ترويج للوهم الانفصالي، هو تصرف غير محسوب، ومساس بالوحدة الوطنية وخيانة للوطن، وللامة المغربية ، وذلك بتوظيفهم لتاريخ الريف ورموزه الوطنية والنضالية المشتركة، أكد المصدر ذاته اعتزازه بكونها جزء من ربوع المملكة المغربية ودولتها العريقة، كما أكد على أن الدعوة السخيفة نحو الانفصال من طرف هؤلاء الأشخاص الذين يشتغلون بالسخرة لخدمة أجندة الطغمة العسكرية، إنما هو وهم وأضغاث احلام، تجسد بشكل جلي أغراض سياسية مشبوهة لخلق كيان هلامي باسم الريف في الجزائر.


ودعا المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية جميع القوى الوطنية الحية إلى الاستنكار، والتنديد بما أقدمت عليه هذه الفئة المجهولة من تطاول على السيادة المغربية، كما أدانت بقوة، خيوط المسرحية التي حبكت فوق التراب الجزائري، والتي تحاول جاهدة النيل من الوحدة الوطنية . 


وفي السياق ذاته، طالب المنتدى السامي للتنمية المستدامة و الدبلوماسية الموازية بالالتزام بحق السيادة، وحق الجوار وعدم الاعتداء، والتطاول على حقوق الآخر مع احترام حقوق الانسان وتعزيز مبادئ المساواة والعدالة لجميع افراد المجتمع، كما أكدت على ضرورة رص الصفوف تحقيقا للإجماع الوطني الذي هو المدخل الأمثل نحو السلم الاجتماعي بهدف تعزيز الاستقرار، والتعايش السلمي، بما يضمن خدمة وحماية حقوق الانسان...

عاشت المملكة المغربية الشريفة أدام الله عزها من طنجة الكويرة.

شعارنا الخالد الله الوطن الملك

تعليقات