Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

النيابة العامة تتدخل و تطيح بعدد من المسؤولين من مناصبهم بعد فضيحة التحرش الجنسي بطالبة “ENCG

 

النيابة العامة  تتدخل و تطيح بعدد من المسؤولين من مناصبهم بعد فضيحة التحرش الجنسي بطالبة “ENCG


النيابة العامة  تتدخل و تطيح بعدد من المسؤولين من مناصبهم بعد فضيحة التحرش الجنسي بطالبة “ENCG 

 

دخلت  النيابة العامة المختصة بوجدة، أخيرا، على خط “فضيحة التحرش الجنسي عبر منصات التواصل الاجتماعي”، “بطلها” أستاذ وطالبة مفترضة بالمدرسة الوطنية للتجارج والتسيير بوجدة.


وذكرت المصادر، أنه تم فتح تحقيق في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة بوجدة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات القضية التي هزت الرأي العام الأسبوع الماضي، ووصلت إلى حد الإطاحة بعدد من المسؤولين بالمدرسة المعنية من مناصبهم.


وتشير المصادر، إلى أن البحث جارٍٍ للوقوف على جميع تفاصيل القضية، والوصول إلى الطرف المتضرر “المفترض” في هذا الملف، لا سيما أن من أثار هذه الضجة وكشف “الفضيحة، عبارة عن بريد الكتروني مجهول المصدر، توصل به الطلبة وإدارة المؤسسة،تضمن محادثات بين الأستاذ الموقوف عن ممارسة أي نشاط بيداغوجي، وبين طالبة مفترضة.


ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن يتم الاستماع للطرفين في القريب العاجل، إضافة للاستماع لأطراف محتملة وشهود في القضية، سبق أن أدلوا بشهاداتهم لدى لجنة التفتيش الوزارية.


وكانت “فضيحة” التحرش الجنسي بإحدى الطالبات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة، قد تفجرت قبل أسبوع، بعدما عجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور لمحادثات تتضمن رسائل تحرش، الأمر الذي أثار غضب فئات عريضة من المجتمع طالبت بتدخل عاجل لمحاسبة المتورطين. :

تعليقات